سياسة الخصوصية


سياسة الخصوصية لمُدوَّنة اذهب لغة انجليزية من أجلك
www.goeng4u.blogspot.com

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر / عزيزتى الزائرة، نحن نستعين بشركة إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات, وعندما تزور موقعنا على الويب فإنه يحق لهذه الشركة أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ( باستثناء الإسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول المنتجات أو الخدمات أو المعلومات التي تهمك عن طريق ملف تعريف الارتباط DART .

يمكن منع استخدام ملف تعريف الارتباط DART  بالضغط هنا أو هنا

إذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات والمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية لهذا الموقع ، الرجاء قراءة هذه الصفحة بعناية. 

نحن في 
اذهب لغة انجليزية من أجلك ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا . سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا.
نحن في اذهب لغة انجليزية من أجلك نستخدم إعلانات Google، بصفتها مورِّدًا ماليًا خارجيًا، ولذلك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على موقعنا.
وبذلك ستتمكّن Google، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART، من عرض الإعلانات " حسب الاهتمامات " للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لموقعنا اذهب لغة انجليزية من أجلك .
وطبعًا يمكن لزورانا الكرام تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى بالضغط هنا أو هنا

ملفات الدخول :

شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى ، ومن هنا فإن اذهب لغة انجليزية من أجلك يستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت ( عناوين ، نوع المُتصفِّح ، مُزوِّد خدمة الإنترنت (مُقدِّمي خدمات الإنترنت) ، التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع ). وهنا لا نقصد بجمع كل هذه المعلومات التلصُّص على أمور الزوار الشخصية إنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين الجودة ، يضاف إلى ذلك أن جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تمامًا ، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .

الكوكيز وإعدادات الشبكة:
نحن في اذهب لغة انجليزية من أجلك نستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تُسجَّل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها ، بهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلاً من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا المعرفي المناسب لهم.
نضيف إلى ذلك أن بعض الشركات التي تعلن لدينا قد تطَّلع على الكوكيز وعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا ، من هذه الشركات مثلا شركة أدسنس AdSense وهي شركة الإعلان الأولى في موقعنا .
بالطبع مثل هذه الشركات المُعلِنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية هذه تطَّلع على مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الإنترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها ، كما وأن هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المُبرَمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكويكز ، عدادات الشبكة ، وأكواد برمجية خاصة " جافا سكربت " ) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر بالمستخدمين على الشبكة.
بالطبع فأننا في اذهب لغة انجليزية من أجلك لا نستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الملفات ، حتى بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك ( الكويكز ) ، كما ونعتبر أنفسنا غير مسؤوليين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها إن حصل لا قدر الله.

عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة ( الشركات المُعلِنة " أدسنس  AdSense) أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة.
ولمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة أدسنس AdSense قُم بالضغط هنا أو هنا http://www.google.com/policies/privacy/ads

تخزِّن Google ملف تعريف ارتباط إعلان في مُتصفِّح المُستخدِم لفهم أنواع الصفحات التي يزورها المُستخدِم. ويتمّ استخدام هذه المعلومات لعرض الإعلانات استنادًا إلى فئات الاهتمامات التي قد تجذب المستخدمين.

أخيرا .. فنحن مُلزَمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بأن نُبيِّن لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المُتصفِّح الخاص بك أو تسجيل خروجك من الموقع.

وإذا كنت بحاجة إلى  مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية يمكنك الاطلاع عليها بالضغط هنا .

ولا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي لأي استفسار :

فريق عمل مُدوَّنة اذهب لغة انجليزية من أجلك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق